ضمان
ينطبق الضمان المنصوص عليه هنا فقط على المشتري الأول أو المتلقي الأول للهدية للمنتج.
- تتم الإشارة إلى مدة الضمان على بطاقة الضمان الموجودة داخل المنتج و/أو في قائمة ميزات المنتج على موقعنا الإلكتروني.
- يغطي هذا الضمان عيوب التصنيع فقط ولا يغطي أي ضرر ناتج عن سوء الاستخدام (مثل نقل العناصر غير العادية) أو الإهمال أو الحوادث أو التآكل أو التعرض لدرجات حرارة عالية أو المذيبات أو الأحماض أو الماء أو التآكل الطبيعي أو أضرار النقل (من قبل شركات الطيران على سبيل المثال).
- تتطلب شركة Samsonite منك استخدام مركز خدمة Samsonite المعتمد فقط ("مركز الخدمة") لإجراء إصلاحات الضمان.
- يعد هذا الضمان عالميًا ويمكنك إصلاح منتجك في أي مركز خدمة في العالم.
- سوف يؤدي إجراء الإصلاحات بواسطة أي شخص غير وكيل الإصلاح المعتمد إلى إبطال هذا الضمان.
- أنت مسؤول عن جميع تكاليف توصيل المنتج إلى أي من مراكز الخدمة بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تكلفة التعبئة والتغليف والشحن والضرائب المعمول بها.
- للحصول على خدمة الضمان في مركز الخدمة، سوف تحتاج إلى شهادة الضمان المكتملة بشكل صحيح أو إيصال الشراء الأصلي.
- سيحدد مركز الخدمة ما إذا كانت المشكلة مشمولة بضمان Samsonite أم لا. إذا كان الضمان ساريًا، فسيتم إخطارك بما إذا كان سيتم إصلاح المنتج أو استبداله. سيتم إجراء أي إصلاح أو استبدال على نفقة Samsonite، بما في ذلك أي تكاليف مطلوبة لإعادة المنتج الذي تم إصلاحه أو استبداله إليك.
- إذا كان من المقرر استبدال المنتج ولم يعد المنتج متوفرًا، فستقوم شركة Samsonite باستبداله بمنتج مماثل من Samsonite.
- يقتصر الضمان المقدم هنا على قيمة المنتج.
- مواصفات التصنيع عرضة للتغيير دون إشعار.
- إذا لم يكن المنتج تحت الضمان كما حدده وكيل الإصلاح المعتمد، فإن أي إصلاحات متفق عليها أو تكاليف الشحن المرتبطة بها ستكون على نفقة المالك.
- إن أقفال المنتجات تهدف فقط إلى منع الفتح العرضي ولا يمكنها بالضرورة منع سرقة المنتج أو محتوياته أو كسره أو دخوله من قبل موظفي الخطوط الجوية أو المطار أو السلطات الحكومية.
- افحص منتجك فورًا بعد التعامل معه من قبل أي شخص غيرك. في حالة تعرض المنتج للتلف أثناء النقل، قدم مطالبة لشركة النقل (التي لديها تأمين ضد تلف منتجك) في مكان الوصول، إذا كان ذلك ممكنًا، قبل التخليص الجمركي.